غير مصنف --

وجدي صالح : السيارات المفقودة يسأل عنها “عقيد في الاستخبارات” و مناع لم يهرب

قال عضو لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو المجمدة ؛ وجدي صالح إن السيارات المفقودة يجب أن يسأل عنها عقيد في الاستخبارات العسكرية.
و أوضح وجدي صالح في عدد من  التغريدات على تويتر : ” لجنة السيارات بإزالة التمكين المجمدة كان مسؤول عنها عقيد في الاستخبارات العسكرية وهو الشخص الوحيد من اعضاء اللجنة السابقة الموجود في لجنة المراجعة الحالية ، كيف يكون في لجنة المراجعة؟ ، ويتساءلون بعد ذلك  عن السيارات المفقودة؟  إنه الشخص الذي يجب أن يسأل”.
و اتهم وجدي صالح السلطة الحاكمة بالاستيلاء على اللجنة عقب الانقلاب و العبث بالمستندات دون الرجوع إليهم للتسليم و التسلم  و أضاف ‘لجنة المراجعة مهما فعلت لن تستطيع ادانتنا لاننا واثقين من اننا لم نستلم يومًا (قِرش حرام) واتهامنا بحيازة السلاح غير المرخص (اتهام رخيص ) لن يصدقه الشعب السوداني”.
و تابع وجدي صالح من يتحدثون عن هروب عدد من عضوية اللجنة خارج السودان نقول لهم  أن اللجنة تتكون من (18) عضوا 13 منهم أعضاء في مؤسسات الدولةو5  أعضاء من المكون المدني 4 منهم داخل السودان محمد الفكي وشخصي و طه عثمان وبابكر فيصل ، وعضو غادر السودان قبل انقلاب الـ25 من اكتوبر ولم يهرب  وهو د.صلاح مناع”.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى