حملة نظافة كبري تنظمها حركة تماذج بالكلاكلة

0

الخرطوم – الراي السوداني

نظمت الجبهة الثالثة تمازج، قطاع كردفان الكبرى حملة لإصحاح البيئة بمحلية جبل أولياء بمشاركة واسعة من المواطنين و الأجهزة الشرطية و منظمات المجتمع المدني .

تماذج
و قال القيادي بالجبهة الثالثة تمازج اللواء عبدالرحمن باخت موسى إن المبادرة تأتي في إطار التعاون بين الجبهة الثالثة تمازج و ولاية الخرطوم ممثلة في محلية جبل اولياء كونها أكثر المناطق في ولاية الخرطوم تحتاج إلى إعادة ترميم و نظافة و أكد بأن الهدف من هذه المبادرة حث المجتمع المحلي على القيام بمبادرات مماثلة، مشيراً إلى أن حركة تمازج ظلت تسجل حضوراً وسط المجتمع السوداني من خلال مشاريعها الإنسانية والخيرية ومساندتها ودعمها للمتضررين من السيول و الأمطار.

و كشف باخت عن مشاريع إجتماعية ضخمة ستنظمها الحركة بالتعاون مع شرائح المجتمع المختلفة و منظمات المجتمع المدني سيتم الكشف عنها في مقبل الأيام ، موكداً على أن للجبهة الثالثة تمازج مشاريع إجتماعية قيد الدراسة و التنفيذ .

من جهته، قدم العقيد شرطة/ محمد الأمين سعيد رئيس قسم الكلاكلة جنوب صوت شكر إلى كل ضباط الصف الذين شاركوا في هذه الحملة و على هذه اللفتة البارعة التي تعكس الوجه المشرق لحركات الكفاح المسلح التي ظلت تقدم و تبتكر مبادرات تساعد على تقوية الصلة الاجتماعية بين شرائح المجتمع السوداني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.