حوادث واحداث

سيدة تحرق شقيقها وتقتل والدتها… إليك التفاصيل

الخرطوم الرأي السوداني

أقدمت سيدة على قتل والدتها، حيث أدلت السيدة بأقوالها أمام محكمة بريطانية، وذلك بعد قيامها بقتل والدتها المريضة وتقطيع جثتها ووضعها في أكياس قمامة، وهي الجريمة الثانية عقب ساعات فقط من محاولة تلك الفتاة قتل شقيقها في حريق.

و تواجه لوسي فوكس، 39 عاما، متهمة قتل والدتها جودي فوكس، 65 عاما، ممرضة متقاعدة، في مطبخ منزلها في شيفنال، شروبشاير، خلال هجوم مسعور في 12 يونيو، حيث استخدمت المتهمة بطاقة والدتها المصرفية لشراء وجبة جاهزة، ويسكي، وأكياس قمامة، لاستخدامها لاحقًا كوسيلة للتخلص من أجزاء جسم والدتها، كما قيل لهيئة المحلفين، وفق (بلدنا اليوم).

و استمعت المحكمة إلى أن المتهمة قطعت جثة والدتها قبل أن ترمي بقاياها في الغابة بالقرب من نهر سيفيرن وأيرونبريدج جورج في كولبورت.

و اكتشف ضباط الشرطة رأس السيدة فوكس المقطوع في كيس بلاستيكي بعد أربعة أسابيع قبل العثور على أجزاء أخرى من جثة الأم مبعثرة في جميع أنحاء المنطقة في العديد من أكياس القمامة.

فيما تم اتهام فوكس بالقتل والحرق العمد بقصد تعريض الحياة للخطر بعد اعترافها بالجرائم عندما تم القبض عليها – لكن محكمة ستافورد كراون قيل لها إنها غير مؤهلة للمحاكمة.

و لا يمكن الآن إدانة المتهمة بارتكاب جريمة قتل وحرق متعمد، ولكن بعد حكم هيئة المحلفين، يمكن للقاضي أن يقرر أن المشتبه به يجب أن يذهب إلى مستشفى الأمراض العقلية إلى أجل غير مسمى في حكم يعرف باسم التخلص بالقانون البريطاني

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى