ياسر الفادنى يكتب.. هي …للشيطان !

0 908

الراى السودانى

⤵️ من أعلي المنصة

✍️ ياسر الفادني

هي …للشيطان !

صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: «اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فشقق عليه، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فأرفق به» رواه مسلم.
كل أفعال الذين هم في حكم البلاد الآن……هي من الشيطان ، ومرات حتي الشيطان يصفق لهم لأنهم سابقوه ، الوثيقة الدستورية من فعل الشيطان لأنها بنيت علي باطل ، القوانين التي صنعت وفصلها وخيطها ضليعهم القانوني كما وصفوه …..في ظل هذا العهد المظلم …. كلها مخالفة لما أمر به الله سبحانه وتعالي ، الظلم الذي فعلوه في البلاد والعباد من فصل وتشريد لآلاف من الخدمة العسكرية والمدنية،قطعوا ارزاقهم وتم استبدالهم بآخرين من غير عدل هو من الشيطان ، (قلع )حق الناس من مال وممتلكات بدون حكم قضائي هو من الشيطان، الكذب الذي بان واضحا في تصريحات عرابين هذه الحكومة فهذا يقول وهذا يكذبه وكلهم قيادات في هذه الحكومة الغريبة الأطوار كله من عمل الشيطان…..

هولاء شقوا علي العباد قشقق الله عليهم، وسلط عليهم الذلة والفشل وهجاء الناس ،ثلة متشاكسون وليسوا علي قلب رجل واحد ،قلوبهم شتي ، عميت أبصارهم وقلوبهم ، هؤلاء منذ أن حلوا لم نر خيرا في هذه البلاد كل من انجز في العهد البائد أهملوه ولم تطاله يد الإصلاح والسير به قدما إلي الأمام، والسبب التشفي وعدم الدراية ، زعيمهم الأكبر وهو ليس بزعيم…… يذكرني بأغنية النعام آدم: (لاشوفة تبل الشوق ولا ردا يطمن) ، حكومة تتخذ من موارد الهلاك نهرا ، ومن سوء الإدارة طريقا،ومن اللامبالاة منهجا ومن العنجهية وصفا ، لم يخافوا الله فينا ، سوف يدخلون النار بسبب (جنهم الكلكي) الذي ظل يتبعهم ، حبسونا في قفص المعاناة عامين ونيف منعونا أن نأكل من خشاش السياسة لنقول راينا ، قمعونا عندما خرجنا للشوارع مطالبين بالعدل والسلام والحرية وهم يدعون كذبا وافتراءا أنهم جاءؤا من أجل السلام والعدل والحرية……

إيه إيه …..من وطن صار الشيطان يركب في رأس حكامه ويتبول ، وطن أصبح كرنفالا قبيحا لقلة من شياطين الإنس والجن ، وطن إنهار تماما….قاعد في( السهلة) ….! ويستغيث وهو يلبس (جلد الله فقط) ، وطن أصبح أمام هؤلاء يتيم في مأدبة اللئام ، وطن ليس له وجيع تتكالب عليه الأمم كيفما تريد وحينما تشاء يساعدها للأسف الشديد هؤلاء الشرذمة الذين سرقوا السلطة ذات ليل حالك السواد ،
من بني علي باطل فسوف يصبح باطلا طال به الزمان أو قصر ، الطريق الذي سلكوه هؤلاء هو باطل… ولا يمثل الشعب السوداني لذا ضلوا فيه وفشلوا ، ومن فشل كان رديفه الشيطان.. والشيطان يطرد…..بأعوذ بالله من الشيطان الرجيم….. و الله أكبر عليه مرات ومرات …. وبقراءة أية الكرسي والمعوذتين… فافعلوها ….. يذهب الله عنكم وجه و شر الفاشلين .

نسمة 300×350
تعليقات
Loading...
error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!