غير مصنف --

وزير التنمية العمرانية بصندوق الإسكان … تعرف على أهداف الزيارة

الراى السودانى

اكد الاستاذ عبد الله يحي وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من الاهتمام والدعم للارتقاء باداء الصندوق القومي للاسكان والتعمير حتى يودي دوره المنوط به مشيرا الي انهم سيسعون بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير السكن كخدمة من الخدمات الاساسيه للمواطنين.
ودعا لدي زيارته اليوم مقر الصندوق وتقديمه للتهاني بعيد الفطر المبارك للعاملين بالصندوق للعمل معا من اجل النهوض ببرامج الاسكان بالبلاد.
واوضح ان الوزارة تدرك حجم التحديات التي تواجه عمل الصندوق ومشاكله مبينا ان من اولويات عمل الوزارة حاليا العمل علي تهيئة بيئة العمل بحميع المرافق والهيئات التي تتبع لوزارته والسعي لتوفير مقر واحد لوحدات الوزاره والاهتمام بحقوق العاملين ودفع اي ظلم عنهم.
الي ذلك عبر العاملون بالصندوق عن شكرهم وتقديرهم لزيارة السيد الوزبر للصندوق واهتمامه بقضايا ه وقدم الاستاذ عمر سعدان مدير الاعلام الذي تحدث باسم العاملين تنويرا للسيد الوزير عن اهداف وبرامج الصندوق مؤكدا انهم سيكونون سندا وعضدا لوزارة التنمية العمرانية لتجاوز التحديات التي تواجه عمل الصندوق وسيسعون وبالتعاون مع الجهات ذات الصلة بالمركز والولايات لتوفير السكن كحق من حقوق الانسان.وتنفيذ الخطط الموضوعه.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى