وزير التنمية العمرانية بصندوق الإسكان … تعرف على أهداف الزيارة

0 449

الراى السودانى

اكد الاستاذ عبد الله يحي وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من الاهتمام والدعم للارتقاء باداء الصندوق القومي للاسكان والتعمير حتى يودي دوره المنوط به مشيرا الي انهم سيسعون بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير السكن كخدمة من الخدمات الاساسيه للمواطنين.
ودعا لدي زيارته اليوم مقر الصندوق وتقديمه للتهاني بعيد الفطر المبارك للعاملين بالصندوق للعمل معا من اجل النهوض ببرامج الاسكان بالبلاد.
واوضح ان الوزارة تدرك حجم التحديات التي تواجه عمل الصندوق ومشاكله مبينا ان من اولويات عمل الوزارة حاليا العمل علي تهيئة بيئة العمل بحميع المرافق والهيئات التي تتبع لوزارته والسعي لتوفير مقر واحد لوحدات الوزاره والاهتمام بحقوق العاملين ودفع اي ظلم عنهم.
الي ذلك عبر العاملون بالصندوق عن شكرهم وتقديرهم لزيارة السيد الوزبر للصندوق واهتمامه بقضايا ه وقدم الاستاذ عمر سعدان مدير الاعلام الذي تحدث باسم العاملين تنويرا للسيد الوزير عن اهداف وبرامج الصندوق مؤكدا انهم سيكونون سندا وعضدا لوزارة التنمية العمرانية لتجاوز التحديات التي تواجه عمل الصندوق وسيسعون وبالتعاون مع الجهات ذات الصلة بالمركز والولايات لتوفير السكن كحق من حقوق الانسان.وتنفيذ الخطط الموضوعه.

نسمة 300×350
تعليقات
Loading...
error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!