حوادث واحداثعالمية

عاجل.. فتاة تقتل صديقها لرفضها إقامة علاقة بالقوة

الراى السودانى

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، القبض على فتاة ثلاثينية، بتهمة قتل صديقها بعدة طعنات نافذة في الصدر، بسبب وجود خلافات بينهما، عندما حاول المتهم إقامة علاقة معها بالقوة، وبينت التحريات، أن الفتاة من محافظة الإسكندرية، وتقيم مع المجني عليه داخل شقته في الهرم منذ عدة أشهر.

إحنا إخوات


وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمة كانت تربطها علاقة غير شرعية بصديقها، وأنها كانت تقيم معه في شقته بزعم أنها شقيقته، وعندما حاول إقامة علاقة في وقت لا ترغبه، أمسكت بالسكين وقتلته.

وكشف التحريات التي أشرف عليها العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، عن أن المتهمة هربت بعد الحادث من مستشفى الهرم، عندما تركت الشاب وقالت إنها شقيقته، وبعدها تبين حقيقة ضلوعها في الجريمة، وقتل المجني عليه، عندما حضر شقيق الشاب، وكشف أنه ليس له: «إخوات بنات».

رواية شقيق المجني عليه


شقيق المجني عليه قال في محضر الشرطة، إن شقيقه المقتول يعمل سائق توكتوك، وكان يقيم في الشقة بمفرده، وأنه لا يعرف شيئا عن الفتاة التي كانت تقيم معه، لكن الجيران أكدوا أن فتاة كانت تظهر عليها هرمونات الذكورة، كانت تقيم معه و كانا يقولان إنهما شقيقين

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى