عائشة موسى تثني على نجاحات المرأة وقدرتها على صنع التغيير

0 132

الخرطوم : الراى السودانى

اثنت الأستاذة عائشة موسى السعيد عضو مجلس السيادة الإنتقالي، على تضحيات المرأة السودانية عبر مختلف الحقب التاريخية ، وعلى النجاحات التي حققتها  في كافة مجالات الحياة.

وثمنت لدى لقائها اليوم ، اعضاء حكومة ولاية نهر النيل ولجنة أمنها ، بأمانة الحكومة  بالدامر ، الإنجازات التي حققتها حكومة الولاية بقيادة الوالي الدكتورة آمنة أحمد محمد مكي، ووقوفها ضد الفساد بكافة أنواعه.

وأكدت عضو مجلس السيادة قدرة المرأة السودانية على صنع التغيير ، مبينة انها كانت الشعلة التي فجرت الثورات، مما جعلها  محل تقدير وإحترام الجميع.

ولفتت عضو مجلس السيادة إلى أن مارشح عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي ، حول الأوضاع الأمنية بنهر النيل كان غير دقيق ومبالغ فيه ، مؤكدة أن الولاية تتمتع بأجواء أخوية تغلب عليها روح الحماس التي تسعى لحماية الثورة وتحقيق أهدافها.

من جهتها أعربت الدكتورة آمنة أحمد محمد مكي والي ولاية نهر النيل عن تقديرها لزيارة عضو مجلس السيادة الأستاذة عائشة موسي ، وقالت إن الزيارة  تمثل  دعما معنويا قويا يسهم في تحقيق آمال وطوحات مواطني  نهر النيل نحو التنمية الاقتصادية والاستقرار الاجتماعي.

وأشارت الدكتورة آمنة الى  بعض الأصوات النشاذ التي تدعو  للقبلية والجهوية والتي تقف عائقا  أمام الخطة الاستراتيجية لامن وتنمية الولاية.

ودعت والي نهر النيل الى تكاتف الجهود وتوحيدها لدعم الحكومة المدنية ،مشيرة إلى أن الولاية تعاني من نقص الكوادر في بعض المؤسسات ومن بينها مؤسسات الشرطة واجهزة الأمن. والتي من واجباتها حفظ الأمن والاستقرار بالولاية.

يذكر أن عضو مجلس السيادة الانتقالي الاستاذة عائشة موسى السعيد ، كانت قد وصلت الولاية صباح اليوم على رأس وفد يضم الأستاذة ولاء البوشي وزير الشباب والرياضة والعقيد مشاعر يوسف البدري ممثل جهاز المخابرات العامة ، في زيارة رسمية تستغرق يومين تعقد خلالها عدة اجتماعات ولقاءات بكل من الدامر وعطبرة وبربر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...