رياضية

مانشستر يونايتد يسحق ساوثامبتون بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

متابعات – الراي السوداني – تتوجه أنظار الملايين من عشاق الشياطين الحمر اليوم نحو ملعب سانت ماري لمتابعة المواجهة المثيرة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ونظيره ساوثهامبتون، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يطمح مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب تين هاج، إلى استعادة توازنه بعد البداية المخيبة التي شهدها، وتعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام ليفربول بثلاثية نظيفة على أرضه وبين جماهيره.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق فوزاً واحداً وتعرض لهزيمتين، بينما يقبع ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر بدون أي نقاط.

من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، بينما ستبدأ في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

أما في الإمارات – أبوظبي، فسيكون موعد المباراة عند الساعة الثالثة والنصف ظهراً.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذا ستُبث مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم عبر قناة بي إن سبورت 1.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى