رياضية

أبو تريكة يهاجم اليويفا بعد الظهور الأول له على بين سبورت هذا الموسم

متابعات – الراي السوداني – عاد النجم الكبير محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى عالم تحليل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة غياب طويلة. فقد ابتعد أبوتريكة عن الظهور على شاشة “بي إن سبورتس” بسبب وعكة صحية استدعت إجراء عملية جراحية، قضى خلالها فترة في المستشفى حتى استعاد عافيته.

واليوم، يعود أبوتريكة إلى الاستوديو التحليلي للقناة التي تبث منافسات البريميرليج في الشرق الأوسط، ليقدم تحليلاته لمباريات السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حديثه خلال الاستوديو، انتقد أبوتريكة المسؤولين عن الدوريات الأوروبية والاتحاد الأوروبي، بسبب الجدول الزمني المزدحم للمباريات وزيادتها، مما يؤدي إلى إصابات اللاعبين. وأوضح قائلاً: “اللاعب إنسان ولديه حدود لطاقة تحمله، وما يحدث لهم يعد ظلمًا، وذنب اللاعبين المصابين يقع على عاتق هؤلاء المسؤولين الذين لا يهتمون بجودة المباريات، بل يشغلهم فقط زيادة عددها وتحقيق الأرباح من التسويق”.

ويترقب عشاق كرة القدم يومًا حافلاً في البريميرليج، حيث يواجه مانشستر يونايتد ساوثهامبتون، ويلتقي ليفربول مع نوتينجهام فورست، بينما يلتقي مانشستر سيتي مع برينتفورد، بالإضافة إلى مباراة مثيرة بين تشيلسي وبورنموث.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى