اخبار السودان

غاضبون يتبرأ من الصياد لـ هذ السبب!

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – أعلن كيان غاضبون بلا حدود الثوري في السودان عن فصل العضو حسام منصور الصياد، أحد القيادات البارزة في الكيان، بشكل نهائي وتجريده من أي مسؤوليات أو ارتباطات بالكيان. وأكد الكيان أن أي أفعال تصدر منه مستقبلاً تمثل شخصه فقط ولا تمثل الكيان.

 

جاء هذا القرار بعد ظهور الصياد في صورة مع المصباح أبو زيد، قائد كتيبة البراء بن مالك، التي تُحسب على الحركة الإسلامية وتدعم الجيش السوداني في حربه ضد قوات الدعم السريع منذ 15 أبريل 2023.

 

وفي بيان صحفي، أوضح الكيان أن القرار جاء بعد تحقيقات دقيقة أثبتت ارتكاب الصياد مخالفات جسيمة، تتعلق بانتهاك المبادئ الأساسية للكيان ومحاولاته لتقويض الانضباط الداخلي وفتح قنوات مشبوهة مع جهات لا تمثل الكيان.

 

وأكد الكيان رفضه الشديد لأي محاولات لاستغلال اسمه أو جهود أعضائه لتحقيق أهداف تخدم كتائب أو أجندات سياسية أخرى. وجدد الكيان موقفه الثابت بالوقوف مع قوات الشعب المسلحة فقط، ورفض التعاون مع أي جماعات أو كيانات ذات أهداف سياسية.

 

وشدد البيان على التزام الكيان بالحفاظ على نقاء مبادئه والانضباط الثوري والتنظيمي، وأكد الاستمرار في النضال بوسائل سلمية وعسكرية، مع الوفاء للشهداء والشعب السوداني، وعدم السماح لأي جهة بالتلاعب بأهدافه أو تشويه مسار نضاله.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى