اخبار السودان

المصباح أبوزيد يوضح طريقة حماية البلاد وحسم معركة الكرامة

اخبار السودان-الراي السوداني

متابعات-الراي السوداني-قال المصباح أبوزيد قائد الكتيبة الرابعة بقوات الاحتياط-البراء بن مالك- إن في هذه المعركة يجب على جميع الشباب السوداني حمل السلاح وأن ينخرط فيها بصورة عملية داخل المواقع العملياتية.

 

 

وشدد المصباح على إن هذه البلاد لا تحمى بالإرتكازات الداخلية ولا الطوابير الاستعراضية داخل المدن ولا بإعلان الجاهزية من المنابر والمؤتمرات والقاعات وصيوانات المناسبات، ولا بالتجمع داخل ميادين الأحياء الداخلية وإنما بالتجمع في معسكرات القوات المسلحة في الخطوط الأمامية والمواقع المتقدمة وأن يخرج الجميع ويتركوا مشاغل الدنيا وملهياتها.

 

 

وأن يتدرعوا حديد الرجال في كتوفهم ويتدثروا بلامة الحرب بحثا عن العدوا وملاحقته ومطاردته .. فالوقت ليس للتجارة ولا للوظيفة ولا لمهنكم ومشاغلكم واعذاركم الدنيوية، الوقت للتدافع والإندفاع وحماية النفس والعرض والدين..

 

وأضاف المصباح أبوزيد يجب عل كل رجل سوداني حُر وغيور أن يخرج وينضم للقوات المتقدمة ويترك الأسئلة من شاكلة (الموقف كيف..!! أها ما قربت..!! وطمنونا..!! وحنرجع متين..!! والحاصل شنو..!! ) يجب عليك أن تترك هذه الأسئلة للنساء ولأخواتك في البيت ولربات الخدور وتترك البيوت للنساء وتنخرط مع الرجال في الصفوف الأمامية..هذا وكفى..

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى