اخبار السودان

ياسر العطا.. نملك أسلحة نوعية جديدة

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – أكد الفريق أول ياسر العطا، عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام للجيش السوداني، أن القوات المسلحة قد حصلت على أسلحة نوعية حديثة من شأنها إحداث تحول كبير في مسار المعركة، مشيراً إلى أن هذه الأسلحة ستساهم في تدمير المليشيات قريباً.

 

وخلال خطابه أمام ضباط وجنود الفرقة الثالثة مشاه في مدينة شندي، أكد العطا أن القوات المسلحة ستبدأ قريباً عمليات تحرير جميع الأراضي السودانية من كافة الاتجاهات.

 

وأشار العطا إلى أن نهاية المليشيات باتت وشيكة، وأن ساعة النصر قريبة. كما أوضح أن الصراع الحالي يهدف إلى توطين المرتزقة من بعض دول غرب إفريقيا بدلاً من السودانيين، مما يجعل الحرب حرب وجود للشعب السوداني.

 

ودعا العطا الأمم المتحدة إلى التدخل لمنع الدول الداعمة للمليشيات من تزويدها بالأسلحة والذخائر بدلاً من التوصية بإرسال قوات دولية.

 

كما طالب الدول الداعمة للتمرد بالتوقف عن تدخلاتها في الشؤون السودانية، مؤكداً أن الجيش والشعب يقفون صفاً واحداً ولن تتحقق أهداف تلك الدول في السودان.

رافق العطا في زيارته إلى مدينة شندي نائب مدير جهاز المخابرات، الفريق محمد عباس اللبيب.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. اللهم النصر القريب للقوات المسلحه السودانيه في السودان وترجع بلادنا الي الامن والامان والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي الذي كان في السابق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى