عالمية

تعرف على افضل خطوط طيران عربية.. حصلت على جوائز عالمية

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بجائزتين مرموقتين في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE) لعام 2024. الجائزتان هما أفضل شركة طيران في العالم وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط ضمن هذا القطاع، وذلك خلال حفل توزيع جوائز المعارض والمؤتمرات العالمي (World MICE Awards) الذي أُقيم في مدينة هو تشي منه بفيتنام.

هذا التكريم للعام الثاني على التوالي يؤكد ريادة الخطوط الجوية القطرية في تقديم خدمات متميزة لقطاع MICE. ويأتي ذلك تتويجًا لجهود الشركة في تطوير برامج وخدمات تلبي احتياجات المسافرين من هذا القطاع من خلال برنامجها الرقمي الشامل QMICE، الذي يوفر مرونة كبيرة في السفر وأسعارًا خاصة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

تييري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، أكد أن هذا التقدير يعكس التزام الشركة بتقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين، مشيرًا إلى أن مقصورة كيوسويت الفاخرة وبرنامج QMICE يشكلان جزءًا من الخدمات الاستثنائية التي تقدمها القطرية، مما يضمن تجربة سفر فريدة سواء على متن طائراتها الحديثة أو عبر مطار حمد الدولي.

هذا الإنجاز يعزز مكانة الخطوط الجوية القطرية كخيار مفضل للسفر في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، ويؤكد على تفوقها في تقديم تجربة سفر استثنائية تناسب احتياجات المسافرين من هذا القطاع الحيوي.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى