إقتصاداخبار السودان

بالصور ..الشرطة تضبط 17 كيلو ذهب مهرب

اخبار السودان-الراي السوداني

متابعات-الراي السوداني د-تمكنت شرطة ولاية كسلا بنقطة تفتيش محلية أروما من ضبط حوابي  (17) كيلوجرام من الذهب،مخبأة في طبلون عربة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية بفتح بلاغ طوارئ رقم (4) بقسم محلية أروما.

 

 

 

 

وقالت الشرطة إنه تم توقيف عربة بعد إشتباه قوة الإرتكاز فيها ومن خلال التفتيش تم العثور علي كمية من مقدرة الذهب المهرب مخبأة، وحاول المتهم تقديم رشوة لقوة الإرتكاز بمبلغ ٣٠ مليار جنيه إلا أنه وبنزاهة قوة الشرطة تم رفض الرشوة.

 

 

 

من جانبه أعرب اللواء اللواء شرطة (حقوقى) د/ سفيان عبد الوهاب حمد رملى مدير شرطة ولاية كسلا عن سعادته وإمتنانه بهذا الإنجاز العظيم وأشاد بمستوى الأمانة والنزاهة والتحلى بروح اليقظة والمسئؤلية للأفراد بالإرتكاز.

 

 

معتبرا أن هذه الضبطيه رسالة لكل منسوبى شرطة الولاية والملحقين بها من الولايات المتأثرة بالحرب بأن هذه هى أخلاق وصفات رجال الشرطة أينما كانوا وحيثما وجدوا يد أمينة وعين ساهرة على راحة وأمن المواطن وحارسة وحافظة لمقدراته وثرواته وموارده.

 

 

 

وقد وجه سيادته بتحفيز القوة التى أنجزت الضبطية ماديا ومعنويا حتى يكون ذلك دافعا لهم ولغيرهم فى تجويد العمل وترقية الأداء وبذل المزيد من الجهد فى سبيل ذلك.

الذهب المضبوط
الذهب المضبوط

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى