رياضية

الخطيب يطالب خالد بيبو بتغليظ عقوبة أفشة

الخطيب يطالب بيبو بتغليظ عقوبة أفشة

القاهرة، 2 مايو 2024 تصاعدت الأزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة، بعد مطالبة الخطيب بتغليظ عقوبة محمد مجدى “أفشة” لاعب الفريق الأول لكرة القدم، فيما يلي أبرز التفاصيل حول تلك الواقعة عبر موقعنا.

تفاصيل الأزمة

تعود الأزمة إلى تصريحات أفشة بعد مباراة مازيمبي

  • في دوري أبطال أفريقيا، حيث انتقد أداء التحكيم واتهم بعض اللاعبين بالتخاذل.
  • أدى ذلك إلى غضب الخطيب من تصرفات أفشة وطالب بتغليظ عقوبته، خاصة بعد استبعاده من مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.
  • يقال أن الخطيب يرى في تصرفات أفشة إخلالا بالانضباط وتأثيرا سلبيا على روح الفريق.

موقف بيبو

في المقابل، يقال أن بيبو يحاول التخفيف من حدة الأزمة وإيجاد حلول مناسبة لمعاقبة أفشة دون التأثير على معنويات الفريق يرجح أن يتم عقد جلسة بين الخطيب وبيبو لمناقشة العقوبة المناسبة لأفشة في الأيام المقبلة.

ردود الفعل

أثارت هذه الأزمة جدلا واسعا بين جماهير النادي الأهلي بين مؤيد ومعارض لعقوبة أفشة يطالب البعض بتغليظ العقوبة لردع اللاعبين عن مثل هذه التصرفات،بينما يرى البعض الآخر أن العقوبة الحالية كافية.

يظل مصير عقوبة محمود “أفشة” لاعب النادي الأهلي المصري معلقا بانتظار قرار خالد بيبو مدير الكرة في ضوء طلب الخطيب إن قرار بيبو، سواء بالتغليظ أو التخفيف، سيشكل سابقة هامة في كيفية تعامل النادي مع مثل هذه المخالفات، وسيكون له انعكاسات على سلوك اللاعبين داخل وخارج الملعب 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى