رياضية

ميلان يسقط.. وروما يستعيد التوازن

أخفق فريق ميلان الأول لكرة القدم، في استغلال تعثر يوفنتوس في فخ التعادل مع فيرونا 2-2، السبت، لكي يزيحه عن المركز الثاني وذلك بسقوطه أمام مضيفه مونزا 2ـ4، الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.


وأكمل «الروسونيري» المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 إثر طرد مهاجمه الصربي لوكا يوفتيش بالبطاقة الحمراء.


تقدم مونزا بهدفين أواخر الشوط الأول عبر ماتيو ميسينا «45 من ركلة جزاء» قبل أن يضيف البرتغالي داني موتا الثاني «45+6».
وعلى الرغم من النقص العددي في صفوفه، نجح ميلان في تقليص الفارق عبر مهاجمه الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو إثر تمريرة من الأمريكي كريستيان بوليسيك «64».


ونجح ميلان في إدراك التعادل بواسطة بوليسيك «88» لكن الكلمة الأخيرة كانت لمونزا الذي سجل هدفين في الدقائق الأخيرة الأول عن طريق البديل الفرنسي وارن بوندو «90» والثاني بواسطة البديل الآخر لورنتسو كولومبو «90+6».


وفي مباراة ثانية استعاد فريق روما توازنه بفوز كبير خارج أرضه على فروزينوني 3-0، الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها.


وأنهى روما الشوط الأول متفوقًا بهدف ديان هويسين في الدقيقة 38. وأضاف المهاجم الإيراني سردار أزمون الهدف الثاني في الدقيقة 71، ثم أحرز لياندرو باريديس الهدف الثالث لفريق العاصمة في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.


وعوض روما خسارته في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان متصدر الترتيب، وحقق انتصاره الثاني عشر في الدوري الموسم الجاري ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس.


أما فروزينوني فقد تكبد خسارته الثالثة على التوالي ورقم 14 في الدوري، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.


وفي مباريات أخرى تعادل إمبولي مع فيورنتينا 1-1، وأودينيزي مع كالياري بنفس النتيجة، بينما فاز بولونيا على مضيفه لاتسيو بنتيجة 2ـ1.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى