اخبار السودان

حركة تمبور تكشف حقيقة استلام أموال من البرهان وتحذر

نفت حركة تحرير السودان قيادة مصطفي تمبور علي لسان ناطقها الرسمي الاستاذ تجاني عبدالله محمد شائعة المبالغ المالية التي تصدق بها رئيس مجلس السيادة لحركة تحريرالسودان .

واكد ان مايتم تداوله هو تزوير لمستندات ليس لها قيمة او تأثير والقصد منها إشغال الراي العام من فرحة الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة في مواجهة مليشيا ال دقلو الإرهابية.

وقال تجاني أن الشعب السوداني محصن من مثل هذه الشائعات ولن يلتفت لها ابدا وحذر تجاني مليشيا الدعم السريع المنهزمة من التمادي في تزوير المستندات ونسبها للحركة مؤكد ان الرد العملي علي هذه الإفتراءات سيكون في ميدان المعركة .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. ليس هنالك شي اسمه حركة تمبور ..تمبور وطني اصطف خلف جيشه في اعتم الظروف وكان معرضا لانويفقد حياته ..تمبور حجز مقعده مبكرا في كابينة قيادة السودان وليس كبقية الحركات المتمردة التي كانت تعمل وفق تكتيك ..اللهب مع الغالب ..التكتيك الانتهازي الذي ظلت تمارسه منذ حملت السلاح. الارتزاق والابتزاز ..هذه اخطر من الجنجويد عليها أن تفكك نفسها من كان مؤهلا يدمج في جيس جمهورية السودان ومن كان غير ذلك يسرح وتقام لهم مشاريع قومية تصب في صالح الاقتصاد أما التكسب بالبندقية فقد انتهي عهده بعد هبة الشعب وحمله السلاح تحت امرة قواته المسلحة . انتهي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى