اخبار السودان

توجيه من حاكم إقليم النيل الأزرق للمواطنين

توجيه من حاكم إقليم النيل الأزرق للمواطنين

وجه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم كافة مواطني الإقليم لإستقبال وإيواء المتأثرين بالأحداث الأخيرة بولاية الجزيرة، وجدد وقفة حكومة ومواطني الإقليم مع القوات المسلحة حماية للأرض والعرض.

جاء ذلك لدى تشريفه عصر اليوم بملعب كرة القدم بحي السكة حديد بمدينة الدمازين فعاليات المباراة الختامية لدورة الفقيد على محمد أحمد جحا.

وذلك برفقةعدد من اعضاء حكومة الاقليم وقادة الاجهزة النظامية والامين العام للحكومة ولفيف من قادة ورموز المجتمع بالاقليم ووجه الحاكم لدى مخاطبته الكرنفال الرياضي الذي نظم على شرف ختام الدورة الرياضية ، وزارة الصحة للعمل على تأمين العلاج لكافة القادمين للإقليم من كافة الولايات ودعا الى محاربة الشائعات وتفويت الفرصة على الأعداء والمتربصين.

وأشاد بمبادرة الجهات التي نظمت الدورة الرياضية تخليداً لذكرى الفقيد الراحل على محمد أحمد جحا، ، ودعا المجلس الأعلى للشباب والرياضة الى ضرورة العمل على توظيف الجهد الحكومي وجهد المؤسسات الإقتصادية من أجل تشييد إستاد بالمنطقة .

وأعلن عن دعمه المادي لأسرة الفقيد ونادى حي السكة حديد وجمعية أصدقاء مرضى الكلى .

الأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أكد أن مشاركة حكومة الإقليم في المهرجان الختامي لدورة الفقيد على محمد أحمد جحا تعد دليلاً على إستقرار الأوضاع الأمنية بكافة ربوع الإقليم .

كما تحدث في المهرجان الأستاذ عثمان الأمين محمد عثمان رئيس اللجنة المنظمة للدورة والأستاذ إسماعيل حامد بخيت ممثل مواطني حي السكة حديد. .

و تم في المهرجان تكريم السيد حاكم الإقليم وعدد من الجهات الداعمة الى جانب تكريم أسرة الفقيد.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى