اخبار السودانمنوعات

فنانة شهيرة: حميدتي طلب منى الزواج

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني – الفنانة السودانية الشهيرة مونيكا روبرت فاجأت متابعيها خلال استضافة في بث مباشر على تطبيق “تيك توك” بالكشف عن عرض زواج تلقته من قائد قوات الدعم السريع، محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

 

بحسب ما أفاد به محرر موقع “النيلين”، أوضحت مونيكا أن العرض جاء إليها عبر إحدى جارات حميدتي بحي جبرة في الخرطوم، والذي كان يسكن فيه قبل الحرب. وذكرت أن السيدة التي نقلت لها رغبة قائد الدعم السريع في الزواج منها أعطتها رقم هاتفه الشخصي للتواصل الجاد بشأن هذا العرض.

 

وأكدت الفنانة أنها كانت ستتلقى أموالاً طائلة وكميات كبيرة من الذهب إذا وافقت على الزواج من حميدتي، وفقاً لما أخبرتها به السيدة. لكن مونيكا رفضت العرض، موضحة أن هناك عدة أسباب وراء ذلك، منها عدم قبول أهلها لهذا الزواج، بالإضافة إلى أنها تعتبر حميدتي “رجلاً غير متعلم” ولا ترغب في الزواج من رجل سياسي.

 

وأضافت مونيكا أنها غادرت السودان بعد تلقي هذا العرض مباشرة، بسبب التهديدات والمضايقات التي تعرضت لها في الشارع من بعض الأفراد الذين يتبعون لقوات الدعم السريع. وذكرت أنها توجهت إلى القاهرة حيث استقرت مع بناتها.

 

وفي ختام حديثها، أعربت الفنانة السودانية عن دعمها القوي للجيش السوداني في حربه ضد قوات الدعم السريع، مما يضيف بُعداً جديداً لموقفها من الأوضاع السياسية في البلاد.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى