اخبار السودان

والي القضارف يشهد تخريج دفعة من “بلاك تايقر”

متابعات-الراي السوداني-شارك والي القضارف المكلف الفريق الركن محمد احمد حسن صباح اليوم بمعسكر الشهيد حمزة الازرق حركة جيش تحرير السودان بقيادة مني اركو مناوي احتفالها بتخريج الدفعة ٣٧ من قوات بلاك تايقر ٢ بحضور وفد مركزى من قيادة الحركة وعدد من العسكريين والمسؤولين بالقضارف.

 

 

 

ولدى مخاطبته الإحتفال اكد الوالي ان الدفعة تعد اضافة حقيقية لخوض معركة الكرامة والتصدى للقوات المتمردة وتحرير كل شبر دنسته من تراب الوطن واشاد بانتصارات القوات المشتركة بالفاشر التى تمثل محفزا لدحر المليشيا وتمتين ممسكات الامة السودانية وأعلن عن دعمه للدفعة المتخرجة بملبغ ١٠ ملايين جنيها.

 

 

 

فيما أوضح وزير الزراعة والموارد الطبيعية باقليم دارفور نائب رئيس الحركة صلاح حامد الولى ان تخريج الدفعة يجئ في إطار الاسهامات الوطنية الكبيرة للحركة لدحر التمرد والتصدي لمشروع تفكيك السودان مؤكدا ضرورة حشد الطاقات الوطنية لمواجهة الغزو الخارجى الذى يستهدف البلاد كما اشاد بقيادة الدولة وحرصها على حسن إدارة الراهن وتثبيت حقوق السودانيين في المنابر كافة.

 

 

 

 

وكان قد تحدث في الاحتفال مساعد رئيس الحركة لشؤون التنظيم والادارة والمشرف على قوات الحركة بالقطاع الشرقي وقائد ثانى الفرقة الثانية مشاة مؤكدين على الدور الذى ستلعبه الدفعه المتخرجة في معركة الكرامة والمواقع والقطاعات في جبهات القتال وتأمين أمن واستقرار القضارف .

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى