رياضية

المريخ يطير إلى السعودية استعداداً للعربية

تغادر بعثة فريق الكرة بالمريخ، الثلاثاء، العاصمة المصرية القاهرة في طريقها الى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية استعداداً لمواجهة تشرين السوري يومي “7 و11” لحساب المرحلة الأولى من تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكان المريخ غادر إلى القاهرة يوم “29 مارس” ولعب أمام الزمالك يوم “31 مارس”، حيث خسر أمامه بثلاثة أهداف مقابل أربعة في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وواصل بعدها المريخ تدربباته استعداداً لمواجهتي تشرين في تصفيات البطولة العربية.

وبحسب متابعات (الصيحة)، ينتظر أن تتكوَّن بعثة المريخ من “32 فرداً” برئاسة عضو المجلس ونائب رئيس القطاع الرياضي منير نبيل إلى جانب الطاقم الفني وعدد 23 لاعبًا.

على صعيد متصل، حقق منافس المريخ العربي تشرين فوزاً صعباً على ضيفه الفتوة، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما عصر الأحد بملعب الباسل بمدينة اللاذقية، لحساب الجولة “12” من الدوري السوري.

شوط اللقاء الأول انتهى بالتعادل السلبي، وفي منتصف الحصة الثانية نجح “أحمد المنجد” في ترجمة أفضلية تشرين بتسجيله هدف اللقاء الوحيد، والذي نجح الفريق في المحافظة عليه بعد تراجعه لدفاع المنطقة الكامل في ثلث الساعة الأخيرة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز تشرين على الفتوة بهدف نظيف.

النتيجة رفعت بطل الدوري السوري في المواسم الثلاثة الأخيرة إلى “17 نقطة” في الترتيب السادس بينما بقي الفتوة في الترتيب الخامس مع الإشارة لأن تشرين يملك مباراة ناقصة.

يذكر أن تشرين يستعد لمغادرة سوريا اليوم الثلاثاء “4 أبريل” في طريقه إلى بيروت ومنها إلى جدة تمهيدا لمواجهة المريخ يوم الجمعة المقبلة، لحساب ذهاب المرحلة الأولى من تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى