اخبار السودان

زوجة الطبيب الذى تم العثور عليه: زوجى بصحة جيدة وامورنا “طيبة”

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته . الحمدلله ربنا فرج همنا وغمنا ونحمده كثيرا حمدا فيه ملّ السموات ومل الارض ومل ما بينهما ومل ما شاء من بعد.


د عامر بصحه جيده وامورنا طيبه وهو يتميز بالاخلاق العاليه يترفع من الاشاعات الكاذبه والقصص الوهميه وهذا ليس ببعيد اذا كانت سيده المؤمنين ما سلمت من قصه الافك ارجو ان تشيرو البوست. اتمني من الناس ان تتعامل بصوره راقيه وما تخوض في اعراض الناس.


وما تالف القصص الوهميه وبحب اكد للجميع ان كل البوستات المنتشره كاذبه وتخلو من الصحه و ان اي تعليق له تاثير سلبي للاسره سيكون مراقب امنيا.


وستتخذ الاسره. الاجراء القانوني المناسب مع صاحب البوست وبشكر كل الاهل والاحباب الوقفو معانا.


وان شاء الله ما تشوفو مكروه في حبيب او قريب وجزاكم الله كل خير الدنيا والاخره واشكر كل من ساهم معنا بزمنه ومجهوده وبالدعاء واشكر واقدر مجهود الاجهزه الامنيه والشرطه واجهزه المخابرات والمباحث والدعم السريع علي المجهود الجبار. واسال الله رب العرش العظيم ان يحفظ بلدنا امنه واتمني ان لا ينزل بوست في الشان لان كل من يكتب كلمه في الميديا سيكون مسوؤل قانونيا منها
وجزاكم الله كل خير الدنيا والاخره قال الله تعالي
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾.

د ندي محمد حسين صالح.
زوجه د عامر .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى