مطاردة وإطلاق نار بالصحراء وإستشهاد شرطي

0


نجح فريق ميداني مشترك من إدارة المباحث الجنائيه بشرطة الولاية الشمالية والمباحث الجنائية بشرطة ولاية الخرطوم وإدارة الشرطة الأمنية في كشف شبكة تنشط في ترويج وبيع المخدرات تمكنوا من قتل شرطي وإصابة آخر أثناء مداهمتهم والإشتباك معهم بمنطقة الدبة بالشمالية حيث أطلقوا علي الشرطة أعيرة نارية والهروب لولاية الخرطوم .

وفور ورود البلاغ لقسم شرطة محلية الدبة تم تشكيل فريق ميدانى مختص للبحث والتقصي وجمع المعلومات تحت إشراف مدير المباحث ومتابعة مدير شرطه الولاية الشمالية وبتأكيد المعلومات تم القبض على أحد المتهمين وبالتحري معه أرشد على مكان عربة المتهمين التي تم ضبطها ووضعت كمعروضات في البلاغ .

ومن خلال عمليات جمع المعلومات أتضح بأن بقية المتهمين بولاية الخرطوم وتم تحريك مامورية بقيادة ضابط وفور وصول الفريق تم تشكيل أتيام ميدانية مشتركة من مباحث ولاية الخرطوم والشرطة الأمنية وتم تحديد مواقع المتهمين حيث تم مداهمة (٢) شقق سكنيه بكل من ضاحية كافورى ببحري وألقي فيها القبض على (٢) من المتهمين وضبط بندقية كلاشنكوف أداة الجريمة وعدد من الأسلحة والذخائر.

وبمنطقة الشقله بالفتيحاب تم القبض على المتهم الأساسي بالبلاغ وبإستجوابه أقر بالإتهام المنسوب إليه تم فتح البلاغ تحت المادة ١٣٠ من القانون الجنائي في مواجهتهم ووضع السلاح كمعروضات لصالح البلاغ ومازالت التحريات مستمرة للقبض على بقية الجناة لتكملة إجراءات البلاغ .

يذكر أن الحادثة وقعت الأسبوع قبل الماضي في صحراء محلية الدبة بالقرب من مشروع أمطار الزراعي عندما داهمت قوة من شرطة محلية الدبة تجار ومروجي مخدرات وبادلتهم إطلاق النار إستشهد علي إثرها شرطي وأصيب آخر بإصابات حرج

امواج نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!