القبض على (131) متهماً من معتادي الإجرام

0

كشفت الشرطة أمس، عن إلقائها القبض على (131) متهماً، من معتادي الإجرام، وذلك إثر (25) حملة منعية شنتها على مناطق النشاط الإجرامي والهشاشة الأمنية بالخرطوم.

وقال (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) بأن الشرطة تمكَّنت من القبض على (106) متهمين، بمختلف محليات الخرطوم وذلك إثر حملات منعية شنتها أقسام الشرطة المنتشرة بأنحاء ولاية الخرطوم كافة، ونبَّهت الشرطة إلى أنها قامت باستكتاب (8) من المتهمين تعهدات شخصية وأفرجت عنهم فوراً، كما كشفت الشرطة كذلك عن إلقائها القبض على متهمين آخرين عثر بحوزتهما على (20) كريستالة خمور بلدية.

في ذات السياق كشفت فرعية مباحث محلية جبل أولياء عن إلقائها القبض على (6) متهمين من معتادي الإجرام والسرقات وعثر بحوزتهم على (13) هاتف بماركات مختلفة مسروقة ليتم تدوين إجراءات بلاغ ضد المتهمين تحت طائلة المادة (174) من القانون الجنائي التي تتعلق بالسرقة .

من جهتها كشفت شرطة محلية أمبدة عن إلقائها القبض على (19) متهماً، من معتادي الإجرام وذلك إثر حملة نوعية شنتها الشرطة على مناطق الهشاشة الأمنية.

وأعلنت شرطة أمبدة، إلقائها القبض على متهم متلبس بسرقة مبلغ (22.8) مليون جنيه، من أحد المواطنين بسوق ليبيا أبوزيد.

في ذات الوقت كشفت الشرطة عن إلقائها القبض على (6) متهمين، قاموا بالاعتداء بالضرب المبرح على طالب جامعي ونهب هاتفه المحمول، ليتم القبض على المتهمين وتدوين إجراءات بلاغ ضدهم بالحادثة ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها معهم في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحاكمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!