توقيف المتهمين بقتل شرطي بنيالا

0

الراى السودانى

ألقت قوة من شرطة ولاية جنوب دارفور، القبض على المتهم بقتل العريف شرطة أسعد سعيد سعد الذي قتل طعناً بالسكين في مظاهرات قادها النازحون بمعسكر عطاش يوم الأربعاء الماضي، وأغلقوا على إثرها طريق نيالا- الفاشر قبالة مدخل الفاشر بنيالا.

وتحت إشراف مدير دائرة الجنايات بالولاية ومتابعة مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي محمد احمد عبد الله الزين، ألقت القوة المشتركة التي تضم (شرطة محلية نيالا شمال والمباحث المركزية ومباحث الولاية والشرطة الأمنية بالولاية)، القبض على المتهم الرئيسي بقتل العريف شرطة أسعد سعيد سعد، وطبقاً للمكتب الصحفي لشرطة الولاية، فإن المتهم الرئيسي جرى القبض عليه بمدينة كاس بعد محاولته الهرب.

وقال المكتب الصحفي، إن المتهم سجل اعترافاً بارتكابه الجريمة، وأفاد بأن المتهم الثاني الذي ألقت الشرطة القبض عليه أيضاً بادر بإسقاط الشهيد أرضاً وتمكن المتهم الأول من طعنه، وأرشد المتهم على مكان إخفائه لأداة الجريمة (السكين) وتم إرسالها للأدلة الجنائية.

وأثنى مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي محمد احمد عبد الله الزين، على الجهود الكبيرة التي بذلتها القوة في القبض على المتهمين في زمن قياسي لم يتجاوز الـ(48) ساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!