حوادث واحداث

ضبط (7) من أخطر معتادي  جرائم (9 طويلة)

نفذت شرطة محلية شرق النيل حملة مشتركة كبرى بمشاركة قوات شرطة المحلية والمباحث الفرعية والاستخبارات واستخبارات الدعم السريع واستهدفت الحملة محطة (١٣) وأحياء البركة والنصر وحي الهدى وكبري الجميلية ومحطة السراميك وسوق كوسوفو وأوكار الجريمة .

واستمرت الحملة لمدة يومين وأسفرت عن توقيف (٥٣) من أخطر معتادي الإجرام بالمحلية قدم عدد منهم للمحاكمة وصدرت في مواجهتهم أحكام بالسجن شهرين وآخرين تمت محاكمتهم بالغرامات المالية البالغة (٢٠٠) الف جنيه وفي حال عدم الدقع السجن ثلاثة اشهر كما قدم عدد من المعتادي الإجرام للتحقيق .

وعلمت (الإنتباهة) أن عدداً من المتهمين ضبطت بحوزتهم أسلحة بيضاء عبارة عن سكاكين وسواطير وضبط آخرين في حالات تربص كما تم توقيف أخطر مروجي المخدرات بالأحياء السكنية بشرق النيل أحيلوا للتحقيق وضبطت بحوزتهم معروضات عبارة عن أنواع مختلفة من المخدرات .

وبحسب المعلومات الواردة فأن من بين المتهمين (٧) متهمين من أخطر معتادي جرائم (٩) طويلة والخطف وضبط بحوزتهم (٥) مواتر تم حجزها وتقييد بلاغات بشأنها كما تم توقيف عدد من المتفلتين أخضعوا للتحري .

وفي السياق علمت الصحيفة أن شرطة ولاية الخرطوم تنفذ خططاً منعية خلال الفترة القادمة للحد من إنتشار الجريمة بالعاصمة القومية خاصةً جرائم الخطف والنهب وتسعة طويلة التي تفشت في الآونة الأخيرة، وأكدت مصادر أن حملات مشتركة ستنتظم محليات الولاية خلال الفترة القادمة للحد من الجرائم وبسط الأمن والاستقرار .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى