غير مصنف --

تعرّف على قصته … شركة مروج تكرّم “شرطي مرور” بتقاطع البيبسي رشحته مواقع التواصل

الراى السودانى


كرم مجتمع مروج شرطي مرور، يقف بإحدى تقاطعات العاصمة الخرطوم، رشحه رواد مواقع التواصل كشخصية تستحق الاحتفاء والتكريم.

وقالت (مروج) على صفحتها: ضمن بحثنا عن القصص والشخصيات التي تستحق التكريم في مجتمع مروج، تم ترشيح شخصية مبارك عبدالعزيز، وهو شرطي مرور متواجد بتقاطع البيبسي في جبرة

وأضافت: القصص التي رويت عنه وعن مبادراته وإحسانه، شدت إنتباه فريق العمل إلى تسليط الضوء عليه، وعكس إيجابيته وتأثيره العملي على المجتمع، ونقتبس بعض النصوص التي وصلتنا في وصفِ إحسانه.

” مبارك إنسان بمعنى إنسان، بيخليك تعمل أي حاجة صاح ويحببك في الصاح، وتعامله راقي وهو انسان مثالي واخلاقه عالية”.

وتابعت: “قبل يومين لما يكون في زحمة مرور بيكون واقف على شغله بشكل ملحوظ، والكل بيلاحظ حركته المستمرة تحت حرارة الشمس، لمجرد احسانه في اداء عمله”.

” وما كده وبس، في الخريف بيساعد في ردم الحفر المحيطة بالتقاطع لإبعاد مسار السيارات عن الحفر، حتى لا تتضرر”
“بيساعد الناس المحتاجين ، بيساعد اي زول يعبر الشارع ، بيوجهك، وفي عز المطر والمويه والسخانة بكون واقف لغاية وقت متاخر من الليل وفي الصلاة في الصف الاول”2

وزادت: ” هو بالجد يستحق التكريم و لو كلنا بنعمل من اجل البلد دي زي الشاب دا كان عبرنا جد جد انا مابعرف مبارك معرفة شخصية بس بشوف كل الحاجات البعمله والبتدل على اخلاقه وتربيته عشان كده رشحته”

وعبر مجتمع مروج، عن شكره إلدراة قسم شرطة مرور الخرطوم الجنوب على حضورها ومشاركتها لتكريم همة وإخلاص مبارك عبدالعزيز في عمله، ونستأنف قصصنا في الأيام القادمة، ونذكركم بأن مشروعنا مجتمع مروج هو رابط بين الشخصيات الإيجابية ذات الأثر المجتمعي وبينكم كمجتمع .. ليتم تكريم كل من له أثر طيب على أرض السودان.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى