حوادث واحداث

الكشف عن غموض جريمة قتل بمحلية المالحة بولاية شمال دارفور

نجحت الإدارة العامة للمباحث والتحقبقات الجنائية عبر فرعية ولاية شمال دارفور من تسديد البلاغ رقم 583 تحت المادة 51 إجراءات بتاريخ 6/9/2021 المدون بقسم شرطة محلية المالحة.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن تفاصيله تعود بأن الشاكي قد أفاد فيه عن العثور علي جثة المجني عليه متوفي في ظروف غامضة وعليه آثار ضرب في الرأس والعين وذلك بالقرب من بئر المالحة .

وبموجب ذلك تحركت قوة من شرطة المحلية وفريق من الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية ولاية شمال دارفور العامل بمحلية المالحة لموقع الحدث حيث تمت معاينة مسرح الحادث وأخذ البصمات وتحريز المعروضات وتم نقل الجثة إلى مستشفى المالحة بغرض التشريح لمعرفة أسباب الوفاة .

وجاء قرار الطبيب الشرعي يفيد وجود ضرب بواسطة آلة حادة في الرأس والعين اليمني وأن سبب الوفاة النزييف الحاد وعلي ضوء ذلك سلمت الجثة لذويها بعد التشريح لأغراض الدفن و تم تكوين فريق ميداني من المباحث والتحقيقات الجنائية لتسديد البلاغ وضبط المتهمين .

وباشر الفريق مهامه ونجح في ضبط ( ٢ ) متهم يقيمان بمحلية المالحة بمنطقتي أم بياضة وحي الفاروق وعند إخضاعهما للتحري أقرا بارتكابهما للجريمة وأنهما قاما بضرب المجني عليه بواسطة الحجارة في رأسه ونهبا منه مبلغ نقدي يقدر بمبلغ 60,000 جنيه وذلك جوار بئر المالحة وقد تم تعديل البلاغ إلي المادة 130ق ج بواسطه النيابة وتم التحفظ علي المتهمين ووضع حجر بها آثار دم معروضات في البلاغ ولازالت التحريات مستمرة

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى