رياضية

ينتظر هدية صن داونز الهلال يبحث عن خطف ورقة التأهل من ملعب مازيمبي

الراى السودانى

يبحث الهلال عن خطف ورقة الترشح للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا من ملعب مضيفه مازيمبي الكونغولي حينما يتقابل الفريقان عند الساعة الثالثة والربع من عصر اليوم في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ووصلت بعثة الهلال إلى الكونغو ظهر الأربعاء بكامل نجوم الفريق الذين وقع عليهم الاختيار من المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينو وأكمل الأزرق تدريباته التحضيرية لمواجهة اليوم بأداء مران أخير أمس بملعب المباراة.


ويتصدر فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية، حيث حسم تأهله منذ الجولة الرابعة وفي رصيده (13) نقطة، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد (6) نقاط، ثم الهلال في المركز الثالث برصيد (4) نقاط ويتذيل فريق مازيمبي المجموعة بنقطتين، وقد ودع البطولة منذ الجولة الخامسة.


وستحدد هوية الفريق الذي سيرافق صن داونز الجنوب إفريقي اليوم بعد أن انحصر التنافس بين شباب بلوزداد والهلال،ويحتاج الهلال للفوز اليوم وليعبر شباب بلوزداد الجزائري للتأهل للدور ربع النهائي.


وفي نفس التوقيت سيلعب شباب بلوزداد الجزائري أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، بفرصة الفوز لضمان التأهل دون انتظار لما ستسفر عنه مباراة اليوم بين الهلال ومازيمبي الكنغولي.


وستكون مباراة الهلال أمام مضيفه مازيمبي، هي الـ11 في تاريخ مواجهات الفريقين، 9 منها ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومباراة في بطولة إقليمية.


ويعول الهلال على سجله الجيد في مواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا، حيث سجل بطل السودان 3 انتصارات مقابل انتصارين للفريق الكونغولي، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى