الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال بالنيل الأبيض تؤكد دعمها للحكومة

0 267

هنأت نعمات آدم جماع رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال بولاية النيل الأبيض ، قيادات الجبهة الثورية الرفيق مالك عقار، الدكتور الهادي إدريس، الطاهر حجر وبثينة دينار، الذين تم اختيارهم للمشاركة في حكومة الفترة الانتقالية .

وقالت إنهم إضافة حقيقية لحكومة الثورة، مؤكدة دعم الحركة ومساندتها لحكومة الفترة الانتقالية .

جاء ذلك خلال الإجتماع التنويري للمكتب الولائي  للحركة الشعبية لتحرير السودان بالنيل الأبيض الذي التأم ظهر أمس بقاعة مركز تأهيل وتدريب الشباب بكوستي والذي تناول الراهن السياسي وإنزال إتفاقية السلام إلى أرض الواقع.  وأكدت جماع دعم الحركة الشعبية شمال للفترة الانتقالية والعمل على إنزال إتفاق السلام إلى أرض الواقع وبناء وطن الوحدة والعدالة الإجتماعية والعبور بالسودان إلى بر الأمان.  ودعت نعمات الجميع للمساهمة في بناء وطن العدالة والمساواة وترسيخ مفاهيم الثورة السودانية ومكتسباتها .

وقالت إن الإجتماع التنويري المقبل للحركة الشعبية قطاع الشمال بالولاية ستشارك فيه كل قيادات الجبهة الثورية وصانعو التغيير والقوى السياسية إلى جانب قوى إعلان الحرية والتغيير ولجان المقاومة بالولاية.

  وجددت الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال بالولاية كامل دعمها للجنة إزالة التمكين المركزية والتي تمثل الشارع الثوري.  من جانبه قال نصر الدين محمد موسى القيادي بالحركة الشعبية بالنيل الأبيض إن الحرب التي تشنها القوى المعادية للسلام تستوجب الانتباه واليقظة وتفويت الفرصة على كل من يتربص بالثورة والثوار وتنزيل شعارات الثورة حرية، سلام وعدالة إلى أرض الواقع، مشيرا إلى مشاركة كل محليات الولاية التسع في هذا الاجتماع التنويري والذي حدد بإجماع تام التأمين على استمرار نعمات آدم جماع رئيسا للحركه الشعبية شمال بولاية النيل الأبيض وتحقيق مانادت به ثورة ديسمبر المجيدة من حرية وعدالة، مناشدا الجميع بتضافر الجهود لعبور هذه المرحله التي تمر بها البلاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...