الشرطة تحرر (18) فتاة من شبكة إتجار بالبشر بالخرطوم

0 1٬512

تمكنت دائرة مكافحة الجريمة المنظمة والمستحدثة بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية من تحرير (18) فتاة من إحدى دول الجوار من قبضة شبكة تعمل في الاتجار بالبشر بولاية الخرطوم.

وقال مدير دائرة مكافحة الجريمة المنظمة والمستحدثة العميد شرطة (حقوقي) ياسر مضوى وقيع الله بحسب (المكتب الصحفى للشرطة)، أن دائرة مكافحة الجريمة فككت شبكة اجرامية تتكون من (3) متهمين تعمل في الإتجار وتهريب البشر بعد مداهمة منزل بولاية الخرطوم.

وقال إن معلومات وردت للدائرة برصد نشاط إجرامي منظم لإحدى الشبكات الإجرامية تُمارس نشاطها في منزل بأحد الأحياء الطرفية بولاية الخرطوم.

وأكد أنه فور ورود المعلومة تم تشكيل فريق ميداني متخصص للتقصى ورصد ومتابعة حركة المنزل وبعد اكتمال كافة الإجراءات القانونية تمت مداهمة المنزل وتحرير عدد(18) فتاة من الضحايا داخل إحدى غرف المنزل وقال إن الضحايا ظهر عليهن الاعياء الشديد بسبب الجوع والحرمان من الحرية.

وأعلن القبض على المتهم (خ ح ق ) عامل يقيم بحي (الأزهرى) واتخاذ اجراءات بلاغ فى مواجتهه تحت المواد(8/7 ) من قانون الاتجار بالبشر وبإخضاعه للتحري أرشد إلى (2 ) من المتهمين تم القبض عليهم.

وأوضح أن المتهم الرئيسي (م ص ك ) فى البلاغ يقوم باستلام الضحايا وترتيب اقامتهن ومن ثم تسفيرهن إلى الخارج بالتنسيق مع شبكة إجرامية باديس ابابا تتكون من(5) متهمين يقومون بتسفير الضحايا إلى البلاد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
Loading...