لقد كتبنا كل الوقت على السطور ولم نحوج الناس للقراءة بين السطور .

0 19

المثل السوداني يقول …….غرموهم الديك . والقصة ان رجل مع عشيرته ،ابناءه وانعامه من ماشية وغنم وجمال الخ قد حلوا ببقعة ، فقام بعض جيرانهم الجدد بذبح ديك يخصهم فقال لهم والدهم ….غرموهم الديك وشدد عليهم . الا ان ابناءه رفضوا بدعوى ان الموضوع بسيط وتافه ولا يمكن ان يتطرقوا لهذا الموضوع التافه مع جيرانهم . …

The post لقد كتبنا كل الوقت على السطور ولم نحوج الناس للقراءة بين السطور . appeared first on صحيفة الراكوبة.

تعليقات
Loading...
error: عفوا لايمكنك نسخ محتوى الموقع !!