اخبار السودان

الشرطة :ضبط كميات كبيرة من المنهوبات في أمدرمان

متابعات-الراي السوداني-أعلنت قوات الشرطة السودانية عن عودة العمل في سبعة أقسام بعد إعادة تأهيلها بمدينة امدرمان وشملت الاقسام قسم ( سوق امدرمان والوسط  والجنوبي  الدوحة وابوسعد شمال والشمالي والكبجاب ).

 

 

 

 

وقال الناطق الرسمي باسم الشرطة عميد فتح الرحمن  محمد التوم في تصريح  أن  الاقسام بدأت  في استقبال بلاغات المواطنين وتأمين الاحياء  عبر الارتكازات والدوريات .

 

 

وقال إن  الشرطة  عبر القوة المشتركة  تمكنت من ضبط كميات كبيرة من الاثاثات والأجهزة الكهربائية والمتقولات الأخري التي سرقت من المواطنين وهي الآن بمستودعات ومخازن الشرطة بمحلية كرري .

 

 

وطالب الناطق الرسمي المواطنيين التبليغ عبر الأقسام المختلفة أو عبر منصة البلاغ الالكتروني (https://Sudanpolice.net) حتي تتمكن الشرطة من تسليم المسروقات  إلي أصحابها  مشيرا إلي أن الدعوة الجنائية تبدأ بفتح البلاغ حيث يتم تسليم المسروقات والمنقولات  عبر النيابة والسلطة القضائية .

 

 

 

وكشف العميد أن  منصة البلاغ الالكتروني  استقبلت حتي اليوم  مايزيد عن 60الف بلاغ منها 226بلاغ لأشخاص مفقودين 57 تعدي ع النفس 16474بلاغ تعدي علي المال 43960 مركبة مفقودة كما استقبلت الاقسام في محليتي كرري وامدرمان 19300بلاغ مختلف .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى