إقتصاداخبار السودان

بشرى سارة لـ سكان أبوحمد

متابعات - الراي السوداني

متابعات – الراي السوداني

أكد الأستاذ عبد الرؤوف حسن المبارك، المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد، أن توصيل خدمات الكهرباء لقرى المحلية يُعد واجبًا مستحقًا لضمان تحسين مستوى الخدمات والبنية التحتية. جاء ذلك خلال توقيعه اليوم على عقودات لتوصيل الكهرباء لعدد من القرى المستهدفة بقيمة ترليون و247 مليار و624 ألف و684 جنيه، مع شركة مسكيت الهندسية المحدودة.

 

 

حرص على إكمال المشروع بنهاية العام

أوضح المدير التنفيذي أن المحلية حريصة على إكمال توصيل الكهرباء لجميع القرى المستهدفة قبل نهاية العام الحالي، مشيراً إلى أن العقود تشمل قرى بسوي العيادية، مري، قلقتي، مري الجزيرة، أم غربان، أم ضحيان، والنشير.

 

 

التخطيط السليم بعيدًا عن المخاطر الطبيعية

وأشار عبد الرؤوف إلى أن توصيل خدمات الكهرباء لتلك القرى يأتي في إطار التخطيط السليم، لضمان الاستقرار في مناطق آمنة بعيداً عن مجاري السيول والأمطار والفيضانات، مما يعزز سلامة السكان وتوفر بيئة ملائمة للتنمية.

 

 

حضور شخصيات بارزة في توقيع العقود

شهد توقيع العقود حضور عدد من الشخصيات البارزة في المحلية، منهم مولانا عبد الراف الطيب، المستشار القانوني لمحلية أبوحمد، والمهندس حسن محمد أحمد، مدير إدارة كهرباء المحلية، إلى جانب الأستاذ عبد الله هواري، ممثل إدارة الشراء والتعاقد بالمحلية.

 

هذا المشروع يمثل خطوة هامة نحو تحسين البنية التحتية وتقديم خدمات أساسية للسكان في قرى محلية أبوحمد، وهو جزء من جهود الحكومة المحلية لتطوير المناطق الريفية وتعزيز جودة الحياة فيها.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى