اخبار السودان

السودان … ضبط كميات ضخمة من مخدر الآيس ومتهم حي

متابعات-الراي السوداني-تمكنت قوات مكافحة التهريب بالبحر الأحمر عدد من ضبط (2)عربة بوكس على متنهما كميات كبيرة من مخدر الايس (141) كيلو جرام.

 

 

 

واثنى وزير الداخلية اللواء م خليل باشا سايرين علي إنجاز القوة لافتا إلى أن الدولة في أعلى مستوياتها علي علم بانجازات قوات الجمارك من خلال تنفيذهم للسياسات المالية والاقتصادية ومكافحة التهريب.

 

 

و اوضح الفريق حسب الكريم ادم النور مدير الجمارك أن الإنجاز ليس بغريب على قوات الجمارك التي عودتهم على تحقيق الانجازات وقدمت في سبيل ذلك ارتالا من الشهداء، مبيناً أن الضبطية تعتبر من الضبطيات النوعية والتي كان من الممكن ان يكون لها تأثيراً مباشراً على صحة وعقول الشباب، وأن هذا الإنجاز لا ينفصل عن معركة الكرامة معلنا عن رفع راية الاستنفار لمكافحة كافة أشكال التهريب.

 

 

لافتا الى أن مثل هذه الممارسات السالبة للمهربين تتطلب ضرورة تحديث وتطوير آليات مكافحة التهريب للقيام بأدوارها الكبيرة في حماية الاقتصاد والمجتمع.
اوضح اللواء ياسر صديق محمد أحمد مساعد المدير العام لمكافحة التهريب ان الضبطية تم ضبطها في عدد اتنين عربة بوكس بجانب عدد واحد متهم.

 

 

وحيا سيادته مجهودات قوات مكافحة التهريب في كافة الولايات مبينا ان هذا الاسبوع شهد العديد من الضبطيات المختلفة بعدد من ولايات السودان كما دعا لبذل المزيد من الجهود لحماية الاقتصاد ومكافحة التهريب وحماية المجتمع.

 

 

ووقف كذلك علي الانجاز اللواء عبد الرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية اللواء ياسر صديق محمد أحمد مساعد المدير العام لمكافحة التهريب ولفيف من قيادات وضباط قوات الجمارك .

 

 

 

ووقف علي الضبطية بحضور الفريق حسب الكريم ادم النور مدير عام قوات الجمارك، والسيد اللواء شرطة حقوقي د.نصر الدين محمد فضل المولي مدير شرطة ولاية البحر الاحمر و مساعد مدير عام قوات الجمارك للشئون الإدارية والمالية اللواء بابكر يوسف بابكر.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى