اخبار السودان

تدشين الدعم النقدي المباشر للنازحين في البحر الأحمر

متابعات-الراي السوداني-تدشين برنامج الدعم النقدي المباشر الاستراتيجي للنازحين بولاية البحر الأحمر من شريحة الاشخاص المعاقين.

 

 

دشنت وزارة التنمية الإجتماعية الاتحادية ومفوضية الامان الاجتماعي والتكافل وخفض الفقر والمجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة بالتنسيق مع قطاع التنمية الإجتماعية ولاية البحر الأحمر

 

 

ومجلس الاشخاص ذوي الاعاقة الولائي بالتعاون مع مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية الأربعاء  ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤م برنامج الدعم النقدي المباشر الاستراتيجي للنازحين بولاية البحر الأحمر من شريحة الاشخاص المعاقين لعدد ٢٢٠ اسرة بتكلفة احدى عشر مليون جنيه .

 

 

 

وذلك بتشريف وحضور وزير التنمية الاجتماعية احمد آدم بخيت  و والي ولاية البحر الأحمر الفريق ركن مصطفى محمد نور  وعدد من المسؤولين والجهات ذات الصلة.

 

 

و قد اثنى وزير التنمية الاجتماعية احمد ادم بخيت على التنسيق المحكم   مع كافة الجهات المعنية  مؤكدا أهميته  في العمل الاجتماعي ،  وبشٌر الاسر التي لم تحظى بالدخول في هذا الدعم باستصحابهم في الدعم القادم ان شاءالله بعد احصاء كامل لهم .

 

 

فيما  ابدى والي ولاية البحر الأحمر الفريق ركن مصطفى محمد نور سعادته بإقامة هكذا برامج كما اكد ان هذه الشريحة ركيزة اساسية وحضورها مؤكد في كل المحافل فهي محل فخر واعزاز.
ووعد بأن يجتمع بهم للوقوف على التحديات والمعوقات امام استقرارهم بالتنسيق بين حكومة الولاية والاتحادية .

 

 

وفي ختام البرناج تم توزيع الدعم النقدي لنماذج من للمستهدفين .

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى