رياضية

نجم برشلونة يرحل إلى باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية

متابعات – الراي السوداني – يسعى نادي برشلونة بشغف للعثور على طريقة لاستقطاب بطل أوروبا لعام 2024، النجم الإسباني فابيان رويز الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، من نادي باريس سان جيرمان، من خلال صفقة مبادلة تتضمن انتقال الهولندي فرينكي دي يونغ الذي يبلغ من العمر 27 عامًا إلى الفريق الفرنسي.

وطلب المدير الفني الألماني هانسي فليك من رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا العمل على إتمام هذه الصفقة، لأنهم في حاجة إلى لاعب بمواصفات النجم الإسباني وتأثيره على نتائج المباريات.

وكشفت صحيفة ماكسي فوت الفرنسية اليوم أن برشلونة قد لجأ إلى فكرة المبادلة، لأنهم يدركون أن اسم دي يونغ مطلوب في باريس سان جيرمان، حتى قبل أن ينتقل إليه، عندما كان يلعب في صفوف أياكس أمستردام الهولندي قبل بضع سنوات.

وسيبدأون المفاوضات الرسمية بعد الحصول على الموافقة المبدئية من رئيس النادي ناصر الخليفي ومجلس الإدارة.

وسيسعى برشلونة لتعزيز خط الوسط بعد فقدان العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث فشلت المفاوضات لضم ميكيل ميرينو الذي انتقل حديثًا إلى أرسنال، وكذلك لاعبي بايرن ميونخ الألماني ليون غوريتسكا وجوشوا كيميتش.

وهذا أجبر المدير الرياضي لبرشلونة ديكو على الاستمرار في البحث عن لاعب يتوافق مع المواصفات التي حددها فليك.

كمان أن بند إعادة الشراء سيكون سلاح برشلونة للسيطرة على ثمانية لاعبين، بما في ذلك الزلزاليولا.

لا يتوقف طموح برشلونة عند صفقة المبادلة فحسب، بل يسعى أيضًا للاستفادة من القيمة المالية التي سيدفعها باريس سان جيرمان، حيث تصل قيمة دي يونغ إلى حوالي 70 مليون يورو في سوق الانتقالات، بينما لا تتجاوز قيمة فابيان رويز 35 مليون يورو.

وهذا سيساهم في حل أزمة اللعب المالي النظيف التي تمنع الفريق من ضم اللاعبين بسهولة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى