اخبار السودان

سفير السودان يبحث مع الخارجية السعودية استئناف عمل قنصليتها في السودان

متابعات-الراي السوداني-لبحث أوضاع الجالية السودانية في المملكة وسبل معالجتها،إلتقى سفير السودان في المملكة العربية السعودية دفع الله الحاج علي اليوم (الإثنين) بوكيل وزارة الخارجية السعودية للشؤون القنصلية د. تميم بن ماجد الدوسري، وذلك بمقر وزارة الخارجية السعودية.

 

 

 

وتقدم السفير دفع الله بالشكر والتقدير للقيادة السعودية وللوكيل على دعم المملكة خلال هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد، بما في ذلك استقبال العديد من أبناء السودان الذين اضطرتهم ظروف الحرب للقدوم للمملكة التي أحسنت وفادتهم.

 

 

 

واستعرض اللقاء العديد من القضايا التي تحتاج لمعالجات بما في ذلك قضايا التعليم ومشاكل الاقامات والغرامات والموقوفين بالسجون والتي تواجه أبناء الجالية السودانية في المملكة، من فئتي المقيمين والزائرين معاً، ملتمساً إيجاد حلول عاجلة لها.واعرب عن أمله لاستئناف الخدمات القنصلية في سفارة المملكة في بورتسودان قريباً.

 

من جانبه، رحب وكيل وزارة الخارجية د. الدوسري بالسفير مؤكداً على أنه سيبذل جهده مع الدوائر الحكومية الأخرى من أجل تذليل كافة العقبات التي طرحها السيد السفير، وأمَّن سيادته على استمرار التواصل بين الطرفين

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى