حوادث واحداث

من الطابق الخامس.. سقوط سوداني بـ فيصل والشرطة تباشر التحقيقات

متابعات – الراي السوداني – عثرت الشرطة المصرية على جثة سوداني ملقاة في الشارع بمساكن الجيزة في حي فيصل. ووفقًا لوسائل إعلام محلية، تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على سوداني الجنسية مقتولًا وملقى في الشارع بجوار إحدى البنايات، دون معرفة السبب في وفاته.

 

 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود رجل سوداني في العقد الرابع من عمره بكامل ملابسه، ولا توجد به إصابات ظاهرية. استدعت الشرطة الإسعاف، الذي قام على الفور بنقل الجثة إلى أقرب مستشفى.

 

 

عند توقيع الكشف الطبي، تبين إصابة القتيل بارتجاج في المخ وكسور في الضلوع وأماكن متفرقة بالجسد، مما دفع رجال المباحث إلى البحث والتحري والاستماع إلى أهالي المنطقة.

 

 

أظهرت التحقيقات أن سبب وفاة المجني عليه هو سقوطه من الطابق الخامس بالعقار رقم 8 في الحي السادس، ولم يتم التوصل إلى سبب السقوط حتى الآن.

 

 

حررت الشرطة محضرًا بالواقعة، مدعومًا بشهادة الشهود والتحريات التي توصلت إليها، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم. كما كلفت النيابة الطب الشرعي والمعمل الجنائي بإعداد تقرير حول الوفاة، لتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم أن الحادثة هي انتحار أو سقوط غير متعمد.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى