اخبار السودان

القبض على عناصر من الدعم السريع تسللت من الخرطوم إلى النيل الأبيض

اخبار السودان - الراي السوداني

متابعات-الراي السوداني-في تواصل لعملها الدؤوب لضبط عناصر القوات المتمردة كشفت شعبة الاستخبارات العسكرية بقيادة اللواء ٧٠ مشاة الجبلين عن تمكنها من القبض على عدد سبعة أفراد خمسة رجال وامرأتان يتبعون لمليشيا الدعم السريع المتمردة في معبر جودة الحدودي في محاولة للهروب الي دولة جنوب السودان.

وقال رئيس شعبة استخبارات اللواء ٧٠ مشاة الرائد محمد نصر الدين احمد محمد إن شعبة الاستخبارات قامت بالقبض علي عدد سبعة افراد من قوات مليشيا الدعم السريع المتمردة من بينهم أمرأتان .

واشار إلي أن الشعبة شرعت في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والأمنية في مواجهتهم .

وأكد قدرة أفراد الاستخبارات في ملاحقة أعداء الوطن والارهابين الذين يسعون الي زعزعة استقرار الوطن والمواطن وأن القوات المسلحة متمثلة في شعبة استخباراتها والقوات النظامية الاخري ستظل العين الساهرة واليد الامينة للحفاظ على مكتسبات البلاد وامنها.

من جانبه اشاد العميد محمد علي عبدالله العجب قائد اللواء ٧٠ مشاة الجبلين بجهود شعبة استخبارات اللواء ٧٠ في القبض علي تلك العناصر الإرهابية من المليشيا المتمردة والتي تسعي بالعبث بالمواطن وارضه وماله و عرضه و مقتنياته.

وأكد قائد اللواء ٧٠ مشاه ان محاولات هروب أفراد المليشيا المتمردة يدلل علي الهزائم المتلاحقة التي تلقوها في ميادين المعركة ، واضاف أن الأفراد الذين تم القاء القبض عليهم سيقدموا للمحاكمة العادلة التي تأخذ للمواطنين الذين تم سلبهم ونهبهم واغتصاب النساء حقهم كاملاً.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى