اخبار السودان

بيان عاجل من المقاومة الشعبية.. مجـ ـزرة ود النورة لن تمر مرور الكرام

ود النورة - الراى السودانى

اخبار السودان – الراي السوداني

دعت المقاومة الشعبية إلي مزيد من التدريب وإعداد القوة لمواجهة انتهاكات الملشيا الإرهابية وقالت في بيان لها تفاصيله أدناه أنه تثق في القوات المسلحة وتدعوها إلى بذل وسعها لمقاومة الانتهاكات.


بسم الله الرحمن الرحيم
المقاومة الشعبية السودانية
بيان للناس
قال تعالى : ” أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ (39) “
جماهير الشعب السوداني :
لقد شاهد الشعب السوداني أجمع الجرائم البشعة والانتهاكات الكبيرة والمجزرة التي ارتكبتها المليشيا المتمردة بقرية ود النورة بولاية الجزيرة والتي راح ضحيتها اكثر من ” 120 ” شهيد نسأل الله لهم القبول ، وقد أضاف التمرد الى سجله الاجرامي فصلاً آخر من فصول الإبادة والتطهير بحق المدنين العزّل والمواطنين الأبرياء .


إن ما حدث بقرية ود النورة اليوم وما يحدث كل يوم من انتهاكات بحق المدنيين هو تأكيد عملي على ضرورة تقوية وتمتين المقاومة الشعبية المسلحة ، وانتظام الناس وحشد الطاقات وتوجيهها لمواجهة خطر هذه المليشيا المتمردة وإيقاف انتهاكاتها بحق المواطنين في كل السودان وبصورة خاصة ولاية الجزيرة .


الى جموع الشعب السوداني :
الخيار الوحيد أمام اهلنا في الجزيرة وكل السودان المقاومة الشعبية المسلحة والانتفاضة الكبيرة وامتلاك السلاح والتدريب والتأهيل اللازم لمواجهة هذه المليشيا بعد ان رأى الجميع وجهها القبيح وأفعالها الشنيعة


إلى أهلنا بالجزيرة :
الثأر لهؤلاء الضحايا مسؤوليتنا وحماية أهلنا وارضنا وعرضنا مسؤوليتنا جميعاً ولن يتأت ذلك إلى بالمزيد من الإعداد والاستعداد لدفع ضريبة وثمن عزة وكرامة أهلنا .
اخيراً :


نثمّن ونقدّر الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة السودانية والتضحيات الجِسام التي تبذلها لحماية الأرض والعِرض ، ومازلنا نرجو من القوات المسلحة بذل المزيد من الجهد وإفراغ الوسع ، والقيام بواجباتها تجاه الأهل في الجزيرة الذين ذاقوا كل صنوف العذاب والانتهاكات على يد هذه المليشيا المتمردة .


ما زال أهلنا في الجزيرة ينتظرون التحرك العاجل للقوات المسلحة لتخليصهم من هذه المليشيا المتمردة وجرائمها البشعة وستجد في المقاومة الشعبية الدعم والسند والمؤازرة .

الله أكبر – نصر من الله وفتح قريب
الأربعاء 5 يونيو 2024 م

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى