اخبار السودان

والي الجزيرة يدعو وسائل الاعلام لنشر التسامح والتصدي لخطاب الكراهية

اخبار السودان – الراي السوداني

أكد والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير  أن الرسالة الاعلامية تعلب دوراً مهما في السلم والحرب  ودورا حاسما في التصدي للشائعة والأكاذيب  مشيرا الي ان الاعلام سلاح ذو حدين  فهو يصنع السلام ويصنع الحرب  بفارق في آلية الاستخدام  مناديا وسائل الاعلام لنشر التسامح والتصدي لخطاب الكراهية وأن يكون دور الاعلام  جسرا لبناء السلام واعمار الأرض  وأن المؤسسة الاعلامية  احدي مقومات  البناء  الاجتماعي  للمجتمعات  الحديثة  .

واشاد لدى مخاطبته افتتاح  مركز الراية الخضراء للإعلام العسكري بالفرقة الأولى مشاه بولاية الجزيرة  بدور وسائل الاعلام المختلفة وهي تتصدى لأكبر  حرب اعلامية تستهدف عقول الشباب وتقودهم الي الانزلاق في وحل الفتنة .

  اللواء الركن عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة الاولي تناول دور الاعلام في تعزيز الامن والسلام  وحشد الهمم مشيرا الي دور الاعلام البارز في حياة المجتمع نظرا لما يتمتع به الاعلامي  من قدرة فائقة في ايصال الخبر والمعلومة  مشيدا بدور وسائل الاعلام السودانية  في توصيل صوت الأمة السودانية وهي تقف في خندق واحد مع قواتها المسلحة  .

المقدم ابراهيم الطيب رئيس فرع التوجيه المعنوي بالفرقة الأولى مشاه  استعرض اهداف المركز الاعلام العسكري بالفرقة الأولى مشاه والذي تم انشاءه للاهداف السامية  التي تنبع من صوت القوات المسلحة الباسلة .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى