اخبار السودان

إبراهيم جابر يلتقي اللجنة العليا للاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية

اخبار السودان – الراي السوداني

٢٠٥٢٠٢٤

أمتدح عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم الجهود المبذولة التي تضطلع بها اللجنة العليا للإستنفار وتنظيم المقاومة في دعم ومساندة القوات المسلحة والوقوف معها في خندق واحد في معركتها ضد المليشيا الإرهابية المتمردة.

وأثني سيادته لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان أعضاء اللجنة برئاسة الرئيس المناوب للجنة الفريق الركن نصر الدين عوض الكريم، على الدور الكبير الذي ظل يقدمه رئيس اللجنة الأستاذ أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم وأعضاء اللجنة في الأعمار وإزالة مخلفات الحرب وإعادة تأهيل الطرق ومحطات المياه والكهرباء والأعيان المدنية والمنشأت الحيوية والبنى التحتية في المناطق المحررة التى دمرتها المليشيا المتمردة.

من جانبه أوضح الرئيس المناوب للجنة أن اللجنة أطلعت عضو مجلس السيادة على الأنشطة والمهام التي تضطلع بها اللجنة وتطورات العمل في الإسناد العسكري والمدني الخاص بإصلاح وتأهيل وإعادة إعمار مادمرته الحرب لاسيما وأن عضو السيادي وعد بتذليل كافة العقبات والتحديات الماثلة للجنة للقيام بدورها.

وأضاف سيادته أن عضو مجلس السيادة تعهد بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة بالصحة والتعليم وشبكات المياه لتهيئة البيئة لعودة المواطنين إلى منازلهم .

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى