اخبار السودان

عاجل .. وفاة محمد عبدالفتاح البرهان

متابعات - الراى السودانى

عاجل .. وفاة محمد عبدالفتاح البرهان

انتقل الى جوار ربه اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 محمد عبدالفتاح البرهان نجل القائد العام للقوات المسلحة عبدالفتاح البرهان.

وفاة نجل رئيس مجلس السيادة السوداني عبدالفتاح البرهان الذي إنتقل إلي جوار ربه اليوم الجمعة الموافق ٣مايو ٢٠٢٤ بعد أسابيع من تعرضه لحادث سير ب تركيا مطلع مارس الماضي الذي أدي لإصابته بجروح خطيرة ادت لوفاته .

وفاة محمد عبدالفتاح البرهان

وفاة محمد عبدالفتاح البرهان

ببالغ الحزن والأسى، تلقت الأوساط السودانية والعربية نبأ وفاة نجل البرهان، محمد عبدالفتاح البرهان، الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤلم في تركيا. يمثل رحيل محمد البرهان خسارة كبيرة لعائلته ووطنه، وقد ترك الخبر أثراً عميقاً في قلوب كل من عرفه أو سمع عن إنجازاته وطيب قلبه.

تفاصيل الحادث المؤسف في تركيا

شهدت العاصمة التركية أنقرة حادثاً مروعاً ألمّ بأسرة البرهان، حيث تعرض محمد عبدالفتاح البرهان لحادث الدراجة البخارية المأساوي الذي أدى إلى إصابات بالغة تسببت في وفاته. وقع الحادث في شارع المدعي العام إنجيك سليم كيراز بمنطقة جولباشي، مما ألقى الضوء على أهمية مزيد من إجراءات السلامة على طرقات المدينة.

محمد عبدالفتاح البرهان وحادثة الدراجة البخارية

كان محمد يقود دراجته البخارية عندما حدث الاصطدام المفجع مع سيارة خاصة، وسرعان ما أحاطت أنباء الحادث الأليم وسائل التواصل الاجتماعي والصحف المحلية والعالمية، مما أثار موجة من التعاطف العميق تجاه العائلة والفقد الجلل.

تحقيقات الشرطة التركية والإجراءات الأولية

في أعقاب الحادث المؤلم، اتخذت الشرطة التركية خطوات فورية في التحقيقات الشرطية لفهم دقيق للأحداث، حيث تم تأمين مكان الحادث وجمع الأدلة الأولية. وقد تم التعرف على سائق المركبة الذي اصطدم بالدراجة واتخاذ الإجراءات الأولية المتعلقة بالقانون. وسط هذه الأحداث، تقف العاصمة التركية أنقرة كشاهد على هذا الحادث الذي طال أحد أبنائها الزائرين وألقى بظلال الحزن على الجميع.

بيانات رسمية وتعزية من قادة الدولة

أصدرت المسؤولون في الحكومة السودانية بيانات رسمية، تُعبّر عن تعاطفهم ومواساتهم لأسرة الراحل، وتُؤكّد تضامن الدولة معهم في مصابهم الجلل. ومن كافة أنحاء البلاد، صدرت تعزية الحكومة السودانية وتقديم كل ما يلزم من دعم في هذه الأوقات العصيبة.

نشاط اجتماعي ودعم شعبي

عبر النشاط الاجتماعي وعلى منصات وسائل التواصل، انتشرت موجة من التعاطف والدعم الشعب السوداني لعائلة البرهان. حملت المشاعر الشعبية لمسات من المحبة والخوف على روابط الوحدة والتعاطف، مع تأكيد على قوة الروابط الأسرية والوطنية في مواجهة التحديات.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى