اخبار السودان

والي كسلا يتسلم مهامه رسمياً ويحدد أولويات

متابعات - الراى السودانى

والي كسلا يتسلم مهامه رسمياً ويحدد أولويات

تسلم اليوم اللواء (م) الصادق الأزرق مهامه واليا لكسلا بحضور الوالي السابق الأستاذ محمد موسى عبدالرحمن، وأعضاء لجنة أمن الولاية والأجهزة الإعلامية بالولاية.

وقال الوالي عقب تسلمه مهامه رسميا اليوم بقاعة مجلس وزراء الولاية بأمانة الحكومة، قال إن أمن الولاية وإسناد المقاومة الشعبية تعتبر أولى أوليات حكومته بجانب توفير كافة الخدمات لمواطني الولاية وضيوفها القادمين من الولايات المتأثرة بالحرب.

وحيا سيادته جهود سلفه والي قال أنه بذل جهدا كبيرا في خدمة الولاية خلال فترته، وقال إن تقديرات قيادة الدولة هي التي أتت به في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ بلادنا.
ووعد الأزرق بأن يعمل مع الجميع ولن ينفرد بالقرار بل سيدير الولاية بالتشاور مع المختصين، وخص لجنة أمن الولاية بالذكر ووعد بأن يعمل معهم بكل انسجام.

وكان الوالي السابق الأستاذ محمد موسى عبدالرحمن قد تمنى التوفيق لخلفه مؤكدا أنه من أبناء الولاية الخلص والمشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والإلتزام، وقال موسى إنه سينخرط فورا ضمن القوات المستنفرة وإنه لن يغادر كسلا إلا صوب العمليات سندا للجيش.

وطالب موسى الذين يكتبون في الوسائط دون علم أن يخافوا الله فيما يكتبون وأن يتحروا المصداقية والدقة، معلنا عن عفوه عن كل من تعرض عليه ظلما.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى