اخبار السودان

حركة مسلحة تنضم إلى العدل والمساواة

متابعات - الراى السودانى

أعلنت حركة قوات جلهاك بقيادة الفريق آدم يحيى ابراهيم (كاربينو)وقوفهم مع القوات المسلحة السودانية حتى آخر جندي لحماية الوطن و لتعزيز سيادة البلد والحفاظ على هويتها،مؤكدا ثقته الكاملة في إنتصار القوات المسلحة ضد التمرد المدعوم .

وأعلن كاربينو الانضمام لصفوف حركة العدل والمساواة السودانية بقيادة الدكتور جبريل ابراهيم محمد.

أعلن ذلك خلال المؤتمر صحفي اليوم الخميس بحاضرة ولاية البحر الأحمر مدينة بورتسودان مؤكدا وقوفهم خلف القوات المسلحة دفاعا عن الوطن ضد تمرد المليشيات .

وقال الفريق كاربينو ان قرار الانضمام للعدل والمساواة بقيادة جبريل جاء بعد تفكير عميق ورؤية ثاقبة أسفرت عن قناعة تامة بالانضمام مشيرا الى أن قواته تضررت من التمرد الذي خلف قتلى وجرحى في صفوفها خاصة وكل الشعب السوداني بصفة عامة.

وارسل رسالة للنازحين واللاجئين انهم سيردوا اهم حقوقهم ويدحرو التمرد قريبا وسيعود الأمن والاستقرار بكل ربوع السودان مبشرا المواطنين بالرجوع إلى ديارهم خاصة وان الجيش متقدم حاليا في كل المحاور ،مؤكدا أن السودان وطن يسع الجميع وقوته من قوة اهله كافة مطالبا كل السودانيين بالوحدة لان الحرب هذه هي حرب (نكون أو لا نكون ).

وقال ان الهدف من اندماجهم في العدل والمساواة من أجل التوحيد وان تكون الأطراف على هم واحد وهو طرد العدو من السودان كافة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. الف الف مبروك قوات قطاع جلهاك التحية الضباط و العساكر. انضمامكم للقوات المسلحة يعني قوة إضافية جديدة في كسر وقتل كل جنجويدي وكل متعاون معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى