اخبار السودان

موسى هلال ينجو من محاولة اغتيال

متابعات - الراى السودانى

موسى هلال ينجو من محاولة اغتيال

نجا زعيم قبيلة المحاميد رئيس مجلس الصحوة الثوري الشيخ موسى هلال، من محاولة اغتيال أثمة، تعرض لها في منطقة الحارة بالقرب من بادية مستريحة بولاية شمال دارفور، يوم أمس الأول “الثلاثاء”.

وبحسب مصادر انه تم تدبير المحاولة بواسطة قادة الدعم السريع، الذين كلفوا أحد أبناء قبيلة راشد بها، وتم إرساله من العاصمة التشادية إنجمينا خصيصاً لتنفيذ عملية الاغتيال، وبالفعل باغت المنفذ الشيخ موسى هلال بإطلاق عدة رصاصات باتجاهه في منطقة الحارة، لكنه أخطأ الهدف وتمت السيطرة عليه بواسطة فريق الحراسة الخاص بالشيخ موسى هلال.

حيث أصيب المعتدي برصاصتين في قدميه، وتم اعتقاله وإسعافه وإخضاعه إلى استجواب دقيق، أقرّ فيه بأنه تلقى تكليفاً من عبد الرحيم دقلو شخصياً باغتيال موسى هلال بمقابل مادي معلوم، مع وعد بإطلاق سراحه بواسطة قوة مساعدة من الدعم السريع، كانت متمركزة بالقرب من منطقة الحارة التي شهدت تنفيذ محاولة الاغتيال الفاشلة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

تعليق واحد

  1. إن قحت هي سبب دمار السودان واتضح جليا بأنهم يعملون لصالح مخططات أجنبية لدمير السودان والسيطرة علي موارده والتحكم في مستقبله فلذلك لايمكن أن يتقبل الشعب أحد من هؤلاء الخونة الذين سفكو دماء السودانيين ونهبوا البنوك ومقتنيات الشعب بواسطة مليشات ال دقلوا ومرتزقة غرب أفريقيا واستعانت مع شركاء المؤامرة بخبراء وقناصين من النرويج وفرنسا وفاغنر واسرائيل يجب اعدامهم في ميدان عام جزاءا بماتسببوا فيه من دمار للبنية التحتية وتشريد العزل من أجل السلطة لصالح شركاؤهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى