مقالات

إسماعيل حسن يكتب: سؤال يبحث عن إجابة قاطعة

إسماعيل حسن يكتب: سؤال يبحث عن إجابة قاطعة

وكفى
إسماعيل حسن

سؤال يبحث عن إجابة قاطعة

** سين سؤال : لماذا يتحاشى مجلس الاتحاد العام تمليك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) التفاصيل التي تؤكد شرعية المجلس الحالي لنادي المريخ بقيادة عمر النمير لقطع الطريق أمام سوداكال الذي ما فتيء يناوش المريخاب ومجالس المريخ بأنه الرئيس الشرعي، ويذهب إلى أبعد من ذلك، ويصدر القرارات تلو القرارات، آخرها قرار صدور صحيفة المريخ.

** عموما نؤكد للنمير أنه إذا لم يدفع الاتحاد دفعاً لحسم موضوع سوداكال، فلن يتمكن من تنفيذ برامجه الطموحة التي أعلن عنها..
** إذا كان على رأيي الشخصي، فإن المريخ يحتاج للاعب سيف تيري، وإلى جانبه مهاجم أجنبي قناص بمعنى الكلمة، يكون صغيراً في السن، ويلعب في منتخب بلاده..
** وتبقى الحقيقة منذ أن انتقل تيري إلى نادي فاركو المصري بسبب سوداكال والمريخ يفتقد المهاجم القوي الهداف..
** نكرر… ما لم نقتنع بأن الصبر على المدربين واللاعبين الجدد موسمين أو موسماً على الأقل، هو المفتاح الأوحد لتحقيق البطولات، لن تقوم لنا قائمة.. وسيلازمنا الحزن من عام لعام..
** ملحوظة… كؤوس (سيكافا ون)، ودبي ومانديلا.. حققها المريخ بكوكبة لعبت مع بعضها قريب الست سنوات.. ومدرب استمر معنا موسمين..
** حقيقة الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب عجيب والله.
** حتى مع النصر السعودي حاليا، يلعب بنفس الشغف والغيرة والجدية الذين كان يلعب بهم مع المان يونايتد الإنجليزي في بدايات ظهوره، ثم ريال مدريد الإسباني ، ثم جوفينتوس الإيطالي، ثم مانشيستر يونايتد مرة ثانية قبل انتقاله للدوري السعودي…

** يتعامل مع أي مباراة وكأنها نهائي بطولة..
** لذا ليس غريباً أن يكون الأفضل عبر التاريخ..
** ليت نجومنا – أو بعضهم – يقتدون به، ويسيرون على دربه..
** حيوا معي رجالاً في المريخ يعملون في صمت، بعيداً عن الأضواء والفلاشات، هم الرجال المشرفين على قطاع الشباب في المريخ.. سنادة، وحسكو، وأبا ذر الشريف، والملك فيصل العجب، وخالد تاج السر، وبقية الجنود المجهولين.
** وكفى.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى