اخبار السودان

تعرف على تفاصيل لقاء بين إبراهيم جابر ومسؤولة قطرية

إلتقى عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق مهندس بحري مستشار إبرهيم جابر بمكتبه ببورتسودان اليوم وزيرة الدولة بوزارة التعاون الدولي القطرية السيدة لؤلؤة الخاطر والتي قدمت دعم الحكومة القطرية للشعب السوداني في الأزمة الراهنة.

ونقل سيادته تحايا وشكر الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن  رئيس مجلس السيادة الإنتقالي لدولة قطر حكومة وشعبا وللمنظمات القطرية لوقفتهم ومساندتهم المستمرة للشعب السوداني وللمساعدات الإنسانية التي ظلت تقدمها للسودان.

وأعرب عضو مجلس السيادة عن شكره وتقديره للجهود المتعاظمة التي ظلت تضطلع بها الحكومة القطرية في دعم ومساندة الشعب السوداني بما يحقق الأمن والاستقرار والتنمية.

وأوضح السفير عبدالرؤوف عامر مدير إدارة السلام والشؤون الإنسانية بوزارة الخارجية في تصريح صحفي عقب اللقاء أن السيدة وزيرة الدولة بوزارة التعاون الدولي القطرية وصلت السودان برفقة طائرة مساعدات طبية و50 ألف سلة غذائية، ومن المقرر أن تقوم بزيارة لمستشفى بورتسودان ومستشفى الكلى وصندوق الإمدادات الطبية، وتوزيع السلال الغذائية عبر جمعية قطر الخيرية للولايات المتضررة من الحرب. مضيفا أن السيدة لؤلؤة أعربت عن أملها في تحقيق الأمن والاستقرار للسودان وشعبه.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى