رياضية

كلاتنبرج ينتقد التحكيم بعد هدف ليفربول

أوضح مارك كلاتنبرج، المحلل التحكيمي في فريق نوتنجهام فورست الأول لكرة القدم، أن الحكم بول تيرني أخطأ في قراره بعدم إعادة الكرة إلى فريقه بعد بدء اللعب قبل دقائق من هدف الفوز، الذي أحرزه المنافس ليفربول في الدقيقة 99 من مباراة الطرفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.


وانتهت هزيمة نوتنجهام 1ـ0 أمام ضيفه ليفربول بفوضى بعد صافرة النهاية، بينما أحاط طاقم نوتنجهام، الغاضب، بالحكم تيرني، وانتهى الأمر بحصول ستيفن ريد، أحد أفراد الطاقم الفني لأصحاب الأرض، على البطاقة الحمراء.
وأوقف الحكم تيرني المباراة بعد إصابة إبراهيما كوناتي، مدافع ليفربول، في الرأس، بينما كان نوتنجهام يهاجم، وكان لاعبه كالون هودسون ـ أودوي يستحوذ على الكرة.
واستؤنف اللعب بعد ذلك بحصول حارس مرمى ليفربول على الكرة، وتقدم الفريق محرزًا هدف الفوز بضربة رأس من لاعبه داروين نونيز.


وقال المحلل مارك كلاتنبرج للصحافيين، السبت: «في حال أوقف الحكم المباراة، وهذا يحق له، بسبب حدوث إصابة في الرأس، فإن القانون يلزمه بإعادة الكرة إلى الفريق الذي كان يستحوذ عليها قبل التوقف، وكان هو بالتأكيد نوتنجهام».
وأضاف كلاتنبرج، الذي أقيل من رئاسة لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019: «سنلجأ إلى رابطة الحكام.. وسنبحث ما حدث على أرض الملعب. إيفانجيلوس ماريناكيس، مالك النادي، غاضب كثيرًا، ويريد أن يرى نتائج، ويشعر أن فريقه ظلم مرة أخرى».
وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن الحكم تيرني اتخذ القرار نفسه بحق فريقه في وقت سابق من المباراة.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى